Please wait...



البوتكس والفيلر


موبايل / واتس اب

+971 56 832 8505
+971 55 575 1770


هاتف الاتصال

+971 4 344 4688
خلال ساعات العمل




اطلب موعد





الاسم الكامل

البريد الألكتروني

رمز بلد

رقم الهاتف المحمول

الاختصاص المطلوب

حدد تاريخ الموعد

رسالة


عادة ما تمثل التجاعيد الإشارة الأولي للإصابة بالشيخوخة. يمكن أن تظهر على شكل تجاعيد صغيرة حول العينين أو في جوانب الفم أو في الخطوط العميقة على الجبهة. مع التقدم في العمر والآثار الضارة لأشعة الشمس والجاذبية وفقدان الأنسجة الداعمة تحت الجلد تبدأ هذه الخطوط في الظهور وتصبح أكثر وضوحًا مع مرور الوقت. ولكن نبشرك ببشرى سارة، يمكن علاج تلك التجاعيد بطريقة فعالة للغاية باستخدام البوتكس والحقن.

ما هو البوتكس؟

البوتكس هو إحدى عمليات التجميل المعروفة والتي يتم ممارستها على نطاق واسع. هي عبارة عن حقنة صغيرة تعطي في العضلات تحت الجلد لكي تعمل على استرخاء العضلات. ويؤدي ذلك إلى التمتع بجلد ناعم وخالي من التجاعيد فوق تلك العضلات التي تم الحقن تحتها. وتتمثل المناطق التي يتم علاجها بطريقة فعالة وأكثر انتشارًا هي منطقة الجبهة وحول العينين. وتتم هذه العملية بأقل تدخل جراحي وهي فعالة للغاية لعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد عندما يتم إجراؤها من قبل خبير.

لماذا يتم استخدام البوتكس؟

يعتبر استخدام البوتكس عملية آمنةوقصيرة المدي وبأقل تدخل جراحي ويمكن أن تؤدي إلى تحقيق نتائج مذهلة في وقت قصير للغاية. وتدوم هذه النتائج لعدة أشهر ومن ثم يُطلب إجراء بعض التهذيب.

ينبغي إجراء تلك العملية من قبل شخص متخصص ومدرب على نحوملائملتحقيق أفضل النتائج وتجنب أي مضاعفات. يقوم جراحي التجميل المتخصصين بشكل متميز والمدربين بدرجة كبيرة بإجراء تلك العملية بصفة منتظمة مما يؤدي إلى تحقيق نتائج مذهلة.

يمكننا الرجوع بعقارب الساعة إلى الوراء واستعادة بشرتك الناعمة والخالية من التجاعيد باستخدام هذه الحقن الصغيرة في عيادتنا المتطورة للغاية.

ما هو فيلر؟


يعتبر الحقن خيار آخر أوسع انتشارًا لعلاج التجاعيد. يتم حقن موادالحشو تحت الجلد لملء التجاعيد والشقوق أو الخطوط العميقة. تتوافر العديد من مواد الحقن في السوق والتي تتراوح من المواد شبة الدائمة إلى تلك المواد التي تدوم لمدة أطول. ويمكن استخدام دهون الجسم كمواد حقن لعلاج الخدودالجوفاء وتجويف العين الغائر.

ينبغي الحذر بشدة عند اختيار مادة الحقن المناسبة للشخص المرشح. فنحن نستخدم فقط أفضل مواد الحقن جودة ويتأكد أفضل جراحي التجميل التابعين لنا من حصول كل شخص على أفضل عملية لتحقيق أكبر قدر من النتائج.

إذا كنت تشعر بالانزعاج من ظهور التجاعيد وتريد أن تكون لديك بشرة ناعمة وجلد مفعم بالحيوية والشباب فإننا نقدم إليك أفضل الحلول التي تتناسب مع كل نوع من أنواع البشرة وكل فئة عمرية. تواصل معنا بمزيد من الثقة والسرية لإجراء التقييم والعلاج بناءً على الاحتياجات الخاصة بك.

كما هو الحال في أي علاج آخر، قد توجد بعض الآثار الجانبية لحقن أو حشوات البوتكس لكن ظهور هذه الآثار نادرًا للغاية وتكاد لا تذكر عندما يتم إجراء تلك العمليات من خلال الأفراد المهرة والمدربين بشكل ملائم.

قبل إجراء أي عملية تجميل من الضروري للغاية التأكد من أنك في أيدي أمينة. فنحن نضمن ونؤكد لك أن يتم تلبية جميع احتياجاتك بطريقة مهنية. يعتبر حراجي التجميل التابعين لنا على أعلي مستوي من التدريب والخبرة وهم ألأفضل على الإطلاق في دبي والإمارات العربية المتحدة وقد قاموا بإجراء المئات من تلك العمليات وتحقيق نتائج ممتازة.

دبي

مركز بزرة الطبي لجراحة اليوم الواحد
مقابل برج العرب - شارع اليازي
أم سقيم 3 ، دبي – الامارات العربية المتحدة
T: +971 4 344 4688
M: +971 56 832 8505
M: +971 52 999 8181
Email: info@bizrahmc.com

لندن

زائر في
مستشفى لندن وليبيك
شارع 27 وليبيك – مارليبون
لندن – المملكة المتحدة
Tel: +44 20 7224 2242
Email: info@bizrahmc.com

جدة

لمقيمين في المملكة العربية السعودية
يمكن الاتصال في مركزنا بجدة
لحجز استشارة و جراحة مع دكتور بشار على الرقم
Tel: +966-2-665 3780
Tel: +966-2-669 6446
Email: info@bizrahmc.com

Copyright by BizrahCosmeticClinic 2016. All rights reserved.

Please wait...



BOTOX & FILLERS

Wrinkles and sagginess of skin is usually the first sign of ageing. The skin on face, hands and feet loses its freshness and firmness. Small creases appear around the eyes and corners of the mouth. These lines start to increase as the supporting tissue under the skin lessens. If you want to get rid of the wrinkles and the unwanted lines, then we have an answer.

Botox and fillers is a widely known and popular cosmetic procedure that smooths the skin and helps in retaining its general firmness. Botox for Skin Tightening results in noticeable reduction in furrows and wrinkles. An FDA approved procedure, Botox is used for fine lines around the mouth and lips, as well as for the horizontal forehead lines. Whether you are opting for Botox for Eye Wrinkles or an overall facelift, make sure you book an appointment at one of the best Botox Dubai centers.

Bizrah Day Surgery Medical Center is led by Dr. Bashar Bizrah, a world renowned cosmetic and plastic surgeon. He’s a pioneer in several cosmetic treatments and facial procedures. His clientele is spread across the world and his main practice is set up in the UK and Middle East.

 

What Happens in Botox

Botox is a safe, short and minimally invasive procedure. It can produce dramatic results in very short time that remain for a few months. After the treatment the patient requires minor touchups and it is important to maintain a healthy lifestyle.

Botox must be performed by skilled and trained cosmetic surgeons. If you compromise on quality, then the results can be quite disastrous and even complications can arise. At Bizrah Day Surgery Medical, our highly trained cosmetic surgeons perform these procedures regularly and with incredible results. If you choose right and smartly for yourself, then you can easily regain smooth crease-free skin with the help of our Botox Fillers Dubai team.

People who suffer from excessive sweating also turn to the procedure. Botox for Excessive Sweating is a half-hour procedure that reduces hyperhidrosis and lasts for at least seven months.

 

What Happens in Fillers

Filler is also a popular cosmetic procedure that helps in treating wrinkles. In this type of treatment a filling material is injected in the skin to fill the deep furrows, wrinkles or lines. In some cases the doctors even use the body fat as a filler to treat hollow cheeks or sunken eyes.

The surgeon has to be extremely careful while choosing the filler for the patient. Best quality fillers must be used so that the patient gets the maximum results from the procedure. Don’t hesitate in booking a consultation at the Bizrah Day Surgery Medical Center. Our state-of-the-art facilities, top-class team and post-op care will leave you completely satisfied.

You no longer have to be troubled by your wrinkles. Enjoy a smooth and youthful skin with Botox treatment, performed by the most experienced cosmetic surgeons in Dubai and UAE.

Dubai

Bizrah Day Surgery Medical Center
Villa 3 and 4, Al Yazzi Street
Umm Suqeim, Dubai, UAE.
T: +971 4 344 4688
M: +971 56 832 8505
M: +971 55 575 1770
Email: info@bizrahmc.com

London

Visiting Surgeon at the
London Welbeck Hospital
27 Welbeck St, Marylebone
London, UK
Tel: +44 20 7224 2242
Email: info@bizrahmc.com

Jeddah

Residence in Saudi Arabia
can contact pioneer-cosmo in
Jeddah to book their surgery in
advance with Dr. Bashar in Dubai
Tel: +966-2-665 3780
Tel: +966-2-669 6446
Email: info@bizrahmc.com

Copyright by BizrahCosmeticClinic 2016 | MOH Approval Number FL40205